الرمثا يهدر نقطتين أمام شباب العقبة

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 2 فبراير 2018 - 11:48 صباحًا
الرمثا يهدر نقطتين أمام شباب العقبة

أوقف شباب العقبة، سلسلة انتصارات ضيفه الرمثا، وتعادل معه بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الخميس، في إطار مباريات الأسبوع الـ 13 لدوري المحترفين الأردني.

سجل هدفي الرمثا، محمد شوكان من ضربة جزاء في الدقيقة 36، وأحمد الدوني في الدقيقة (45+4)، أما ثنائية شباب العقبة، حملت توقيع أحمد أبو نجيلة في الدقيقة 40، وربيع محمد في الدقيقة (45+1).

وقدم شباب العقبة، خدمة لفريق الوحدات، الذي قد يفك الشراكة النقطية مع الرمثال، حال فوزه على شباب الأردن.

ورفع الرمثا رصيده إلى 28 نقطة، متقدمًا بفارق نقطة وحيدة عن الوحدات، فيما رفع شباب العقبة رصيده إلى 9 نقاط.

عمل شباب العقبة على امتصاص الثورة الهجومية التي أعلن عنها ضيفه الرمثا، من خلال الانكماش دفاعيًا والمحافظة على نظافة الشباك.

وبدأت خطورة الرمثا تظهر، بفضل خبرة لاعبيه في منطقة العمليات، أبو هضيب وعدوس والسباح واللحام، وكاد الأخير أن يفتتح التسجيل من تسديدة قوية حولها حارس شباب العقبة أنس الخلايلة، لركلة ركنية.

وأرسل العرسان، كرة نموذجية مرت أمام مرمى الشطناوي، حارس الرمثا، لم تجد المتابعة، ليرد الرمثا بكرة منسقة وصلت إلى شوكان الذي لم يحسن التصرف معها.

وضغط الرمثا بكثافة وقام بتغيير طريقة لعبه، ليطلق أحمد عبد الحليم، كرة قوية ارتطمت بأحد مدافعي شباب العقبة ليحتسبها حكم اللقاء ضربة جزاء، اعترض عليها شباب العقبة، ونفذها شوكان بنجاح، في الدقيقة 36.

استفز الهدف، شباب العقبة، وبحث عن التعديل السريع، وهو ما تحقق من ضربة حرة مباشرة نفذها فوكاس، ليتصدى لها الشطناوي وترتد أمام أحمد أبو نجيلة ليدكها بقوة داخل الشباك، في الدقيقة 40.

وأضاع شباب العقبة، فرصة تسجيل هدفه الثاني من تسديدة للعرسان، ارتدت أمام عدي خضر، لكنه أطاح بها بجوار القائم.

وشهدت الدقيقة (45+1) هدف التقدم لشباب العقبة من تسديدة أطلقها ربيع محمد، سكنت شباك الشطناوي.

وأدرك الرمثا، هدف التعادل من تسديدة ردها حارس شباب العقبة، وجدت السوري أحمد الدوني، يعيدها داخل الشباك لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 2-2.

وضغط الرمثا بثقله الهجومي في الشوط الثاني، بحثًا عن هدف التقدم، ليرسل اللحام، كرة نموذجية داخل منطقة الجزاء لعدوس، لكن شوكان تدخل بالكرة وشتتها بأسلوب غريب بدلًا من تسديدها في الشباك.

وتألق حارس شباب العقبة، في إبعاد أكثر من كرة، منها تسديدة عبد الحليم، فيما لم يحسن الدوني، التعامل مع عرضية السباح، ليمر الوقت ويتواصل التعادل حتى صافرة نهاية اللقاء.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة نادي الرمثا الرياضي الاردني الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.