الوحدات يشارك الرمثا في الصدارة

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 27 يناير 2018 - 6:19 مساءً
الوحدات يشارك الرمثا في الصدارة

فاز فريق الوحدات، على مضيفه ذات راس، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت على ملعب الأمير فيصل بالكرك، ضمن مباريات الأسبوع 12 لدوري المحترفين لكرة القدم.

وقدم يزن ثلجي، أوراق اعتماده مع الوحدات في أول مباراة رسمية له مع الفريق، حيث سجل الهدفين الأول والثاني بالدقيقتين 37 و45، وعبدالله ذيب بالدقيقة 59، وسجل لذات راس ماهر الجدع بالدقيقة 80.

وعاد الوحدات ليتصدر قائمة الترتيب متقدما بفارق الأهداف عن الرمثا، ولكل منهما 27 نقطة، بينما تجمد رصيد ذات راس عند النقطة 14.

وظهر الوحدات بثوب فني مختلف، عندما اندفع سريعاً للمواقع الهجومية، بحثاً عن هدف يعزز من تطلعاته في العودة للصدارة.

وأكد يزن ثلجي، أنه صفقة رابحة للوحدات عندما شارك لأول مرة، حيث شكل بمهاراته ورؤيته داخل الملعب مصدر الخطورة والتمويل للوحدات.

وفرض الوحدات أفضليته المطلقة على المباراة بفضل سرعة الهجمات والتجانس بين عايد وإلياس وإحسان وذيب وثلجي والسوري فهد اليوسف، فيما لعب الدردور بمفرده في المقدمة، ليتعرض دفاع ذات راس للضغط الكبير.

بدوره، فرض لاعبو ذات راس الرقابة اللصيقة على لاعبي الوحدات وانكمشوا دفاعياً، مع الاعتماد على الهجمات المرتدة عبر طلعت والعزوفي والشلوح وحجي، وهي هجمات لم تحقق الغاية ليبقى المهاجم التونسي فخر الدين قلبي غائباً عن مشاهد الخطورة.

وأعلن أحمد إلياس عن أولى فرص الوحدات من تسديدة قوية حولها حارس ذات راس أنس طريف لركنية.

وزاد الوحدات من كثافة هجماته، وعانده الحظ في مرتين ليزن ثلجي، الأولى من تسديدة قوية ارتطمت بالعارضة، وعاد القائم الأيسر ليرد له كرة جديدة.

وأعلن الوحدات عن هدف السبق من كرة عرضية أرضية أرسلها اليوسف، وجدت ثلجي يسكنها بسهولة في شباك طريف بالدقيقة 37.

ونجح الوحدات في تتويج أفضليته مجدداً بهدف بالدقيقة 45، عندما قدم الدردور فاصلاً من المراوغات وسدد باتجاه المرمى ليتدخل الخطيب في إبعادها لكنها ارتطمت بثلجي، وأكملت طريقها داخل الشباك.

ودفع مدرب ذات راس بالجدع وأبو علي مع مطلع الشوط الثاني، لتعزيز القدرات الهجومية للفريق أملاً في تعديل تأخره.

وتحسن أداء ذات راس قليلاً، وأطلق فخر الدين قلبي كرة قوية مرت بجوار القائم الأيمن لشفيع.

وفي الدقيقة 59، تلاعب ثلجي “نجم المباراة” بدفاع ذات راس، وأرسل كرة أرضية وجدت عبدالله ذيب يسكنها بالشباك معلناً عن الهدف الثالث.

وأهدر الوحدات مسلسل من الفرص عبر عبدالله ذيب والدردور ورجائي عايد بفضل تألق حارس ذات راس أنس طريف، قبل أن يدفع مدرب الوحدات بورقتي زعترة ومرجان.

وفي الدقيقة 80، نجح ذات راس في تسجيل هدفه الأول عبر كرة مرتدة وصلت للبديل ماهر الجدع ليسكنها شباك عامر شفيع.

وأضاع طلعت على فريق ذات راس تسجيل الهدف الثاني عندما أطاح بكرة العزوفي فوق العارضة، وهو يقف أمام مرمى شفيع.

وفي الدقيقة 94، خرج مهاجم ذات راس التونسي فخر الدين قلبي، بالبطاقة الحمراء، لتنتهي المباراة بفوز الوحدات 3-1.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة نادي الرمثا الرياضي الاردني الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.