مناشدة جماهيرية

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 16 نوفمبر 2017 - 7:33 مساءً
مناشدة جماهيرية

جماهير الرمثا الحبيبة
جماهير الرمثا التي كانت ولا تزال القاسم المشترك في كل المحافل و المشاركات ، ولا يمكن بأي حال أن تتخلى هذه الجماهير عن فريقها في ظل النتائج الرائعة التي يقدومنها .
هكذا نحن مشجعوا نادي الرمثا في كل انحاء المملكة تعودنا وقفه واحدة كرجل واحد مؤازرين للفريق في الضراء قبل السراء .
ومن هنا نناشد جميع مشجعي الفريق التواجد في الملعب يوم الاحد وفي الساعة 5 مساءاً لنشكل لوحه فنية ننقل بها الصورة الرائعة والتي تعود عليها كل من شاهد مبارايات الرمثا .
دعونا نصنع مهرجان جماهيري كبير يحتضنه استاد الحسن بحضور أكبر عدد من جماهير الرمثا دعونا نساهم في دعم النادي وبناء هذه المؤسسة العريقة .
مجلس الإدارة يراهن على التزام جماهيره كعادتها، بأنها لن تكون طرفًا في مشكلة تعوق مسيرة الفريق، واضاف مجلس الادارة : نحن نسعى لاسعاد الجماهير .
اما اللاعبون والجهازان الإداري والفني في المقابل يطالبون جماهير الفريق والمحبين للوقوف مع الفريق حتى يسير الفريق ومعه جماهيره من مباراة إلى مباراة حيث يتمنى اللاعبون من جماهير الفريق الزحف إلى مدرجات الملعب ، وهنا يكمن دور الجماهير في رفع معنويات الفريق حيث إن جماهير الرمثا عرف عنها وفائها للفريق ومتابعتها لمبارياته خارج ملعبه قبل المباريات على أرضه، وهذه الرسالة للجماهير من لاعبين الفريق وجهازيه الفني والإداري وقبلهم إدارة النادي بضرورة الوقوف ومساندة الفريق حتى يكتمل الإنجاز بإذن الله بتكاتف الجميع.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة نادي الرمثا الرياضي الاردني الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.