توتر العلاقة بين رونالدو وقائد ريال مدريد

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 16 نوفمبر 2017 - 12:20 مساءً
توتر العلاقة بين رونالدو وقائد ريال مدريد

سادت حالة من التوتر بين نجمي نادي ريال مدريد الإسباني، خلال الفترة الماضية، تجلت مؤخرا في ظل تراجع أداء ونتائج الفريق الملكي مع انطلاقة الموسم الجاري.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن تصريحات نجم نادي ريال مدريد وهدافه التاريخي كريستيانو رونالدو، عقب الهزيمة أمام توتنهام الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا، بأن سبب تراجع الفريق هو بيع عدد من أصحاب الخبرات العالية مثل بيبي وكوينتراو ورودريجيز، لم تعجب القائد سيرجيو راموس.

وأوضحت أن هذه التصريحات لم ترق لراموس لأنه معجب بسياسة الفريق الجديدة بالاعتماد على النجوم الصاعدة، بينما جاء رفض رونالدو، من وجهة نظر القائد، بسبب مواطنيه بيبي وكوينتراو وصداقته مع خاميس رودريجيز.

وذكرت هذه التقارير أن راموس انتقد رونالدو بشكل مباشر حين رد على ما قاله بعد خسارة ويمبلي بالقول: “لم نستمع مثل هذا الكلمات عندما حققنا لقبي السوبر الأوروبي والإسباني” في إشارة إلى عدم رضاه عن كلمات رونالدو.

هذه الكلمات من قائد الفريق الملكي لم ترق لكريستيانو، خاصة بعدما أتبعها راموس بغمزة إلى عدم ممانعته في انضمام النجم البرازيلي نيمار لصفوف ريال مدريد لتعزيز القدرات الهجومية للفريق، وهو الأمر الذي فهمه المتابعون على أنه انتقاص من مهاجم الفريق الأول، وانتقاده ضمنيا لعجزه عن تسجيل أكثر من هدف في الليجا خلال الموسم الحالي.

الجانب الآخر، الذي أشارت إليه التقارير، هو أن رونالدو بات منزعجا من سيطرة القائد راموس على الفريق، وخاصة على اللاعبين صغار السن مثل إيسكو وكارفاخال وناتشو وأسينسيو وسيبايوس، وجميعهم رفقائه في المنتخب، ومتأثرون جدا به أكثر من كريستيانو رونالدو، وهو الأمر الذي ينعكس سلبا على نفسية الدون البرتغالي.

وفي الوقت الذي أجاب فيه راموس بصراحة عن رأيه في حضور نيمار للملكي،  أكدت الصحيفة أن إجابته كانت غريبة نوعا ما عندما سئل بعد مباراة إسبانيا وروسيا الودية حول رأيه في مغادرة رونالدو لريال مدريد، فكانت إجابته: رحيل كريستيانو عن مدرديد، لا أعلم، أرجو توجيه السؤال له” وكأنه يتهرب من الإجابة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة نادي الرمثا الرياضي الاردني الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.