فيديو: نهاية تاريخية لمباراة ألمانيا وفرنسا في بروفة لكأس العالم

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 15 نوفمبر 2017 - 11:35 صباحًا
فيديو: نهاية تاريخية لمباراة ألمانيا وفرنسا في بروفة لكأس العالم

أدرك مهاجم بوروسيا مونشينجلادباغ والمنتخب الألماني هدفًا قاتلًا لصالح أبطال العالم، في المباراة التي جمعته بنظيره الفرنسي في مباراة ودية دولية، حيث كانت تشير النتيجة إلى تقدم الديكة بهدفين لهدف، قبل أن يلقى ستندل كلمته في الرمق الأخير.

شاهد الهدف..

واشرك مدرب فرنسا ديدييه ديشان الثلاثي الهجومي المؤلف من الكسندر لاكازيت وكيليان مبابي وانطوني مارسيال، في حين بدأ انطوان غريزمان المباراة على مقاعد اللاعبين الاحتياطيين.

ونجح لاكازيت بعد مجهود فردي رائع لمارسيال في افتتاح التسجيل في الدقيقة 33، لكن تيمو فيرنر رد عليه في مطلع الشوط الثاني بعد تمريرة متقنة من صانع الالعاب مسعود اوزيل (56).

لكن لاكازيت منح التقدم مجددا لفرنسا بتمريرة من مبابي هذه المرة ليسدد الكرة بين ساقي حارس المانيا كيفن تراب (71) قبل ان تدرك المانيا التعادل بواسطة لارس شتيندل في الثواني الاخيرة.

وحافظ هدف شتيندل على سجل المانيا خاليا من الهزائم في 21 مباراة، علما بان الخسارة الاخيرة للمانشافت كانت امام فرنسا بالذات صفر-2 بثنائية لغريزمان في نصف نهائي كأس اوروبا 2016.

وكانت انكلترا تعادلت على ملعبها ايضا ضد المانيا الاسبوع الماضي، في حين تغلبت فرنسا على ويلز 2-صفر.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة نادي الرمثا الرياضي الاردني الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.