بلال اللحام : سنرضى بالأمر الواقع بعد إيقاف المساعيد

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 11 نوفمبر 2017 - 11:26 صباحًا
بلال اللحام : سنرضى بالأمر الواقع بعد إيقاف المساعيد

عبر بلال اللحام، المدير الفني لفريق منشية بني حسن، عن استيائه لرفض الاستئناف الذي تقدم به مجلس الإدارة لتخفيف عقوبة نجم الفريق، أشرف المساعيد، والذي تمت معاقبته من اللجنة التأديبية بالإيقاف لـ 4 مباريات.

وقال اللحام في تصريحات لاحد المواقع الرياضية : “عقوبة المساعيد قابلة للاستئناف، وقمنا بذلك وفق الطرق الرسمية، لكن تم الرفض”.

وأضاف: “جميع اللاعبين الذين عوقبوا بالإيقاف خلال الفترات الماضية تم تخفيف عقوبتهم عندما قاموا باستئنافها، إلا لاعبنا المساعيد، وهنا نسأل بصوت مرتفع، لماذا تم الرفض؟ ”

وأوضح: “المساعيد لا يستحق هذه العقوبة، وإيقاف مباراة واحدة يكفي، نعرف أن محترف الجزيرة السوري سامر السالم عوقب بالإيقاف 4 مباريات برفقة المساعيد ، لكن الجزيرة لم يستأنف العقوبة لأنه قام بفسخ عقد اللاعب”.

وأكمل: “سنرضى بالأمر الواقع، ولكن في حال معاقبة لاعب آخر في أي فريق وتم تخفيف عقوبته، فإننا هنا سنعترض مهما كان النادي، لأن القانون والتعليمات يجب أن تطبق على الجميع”.

وعن خسارة الفريق أمام الوحدات بدوري المحترفين (1-5)، أضاف اللحام: “قدمنا أداء جيداً، وتقدمنا بهدف السبق، لكن أخطاء دفاعية تكررت أكثر من مرة كلفتنا هذه الخسارة الثقيلة”.

وقال: “كنت أفكر في تحقيق الفوز على الوحدات، وقسمتُ المباراة لجزيئات ، لكن الأخطاء غير المتوقعة، أفسدت ما كنا نطمح إليه”.

وأردف: “الوحدات فريق كبير ونحترمه، ويمتلك عناصر مميزة، ورغم ذلك لم نكن نلعب إلا للفوز”.

وعن الاستعدادات للمرحلة المقبلة من بطولة الدوري،واصل: “نستثمر فترة توقف الدوري لمراجعة بعض الحسابات، كنا نطمح لإقامة معسكر مغلق لكن الظروف المالية للنادي حالت دون ذلك”.

وأكّد اللحام أن هذه الظروف لن تؤثر في عزيمة لاعبي منشية بني حسن، والجهاز الفني، حيث سيجتهدون لتعزيز الجاهزية الفنية والبدنية من خلال التدريبات المكثفة.

ووعد اللحام بأن يكون منشية بني حسن رقماً صعباً في بطولتي الدوري والكأس، وسيخوض كل المواجهات بهدف الفوز فقط.

وختم تصريحاته قائلا: “كنا نتمنى أن نعزز صفوف الفريق بلاعبين هواة، لكن قائمة اللاعبين لمنشية بني حسن والمعتمدة لدى الاتحاد بلغت الحد الأقصى وهو 30 لاعباً، لذلك سننتظر فترة الانتقالات الصيفية لتعزيز بعض المراكز”.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة نادي الرمثا الرياضي الاردني الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.