نجم تشيلسي يسعى لتحقيق إنجاز مورينيو التاريخي

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 10 نوفمبر 2017 - 10:51 صباحًا
نجم تشيلسي يسعى لتحقيق إنجاز مورينيو التاريخي

لا يزال الإنجاز الذي حققه البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، لم يستطع أي لاعب في التاريخ تحقيقه.

وقدّم ألفارو موراتا، مهاجم تشيلسي، مستويات كبيرة في الجولات الماضية بالدوري الإنجليزي، وذلك يدفعه لمواصله التألق من أجل السير على خطى مورينيو مدربه السابق في ريال مدريد.

ويريد المهاجم الإسباني أن يصبح اللاعب الأول في التاريخ الذي يحصل على بطولة الدوري في كل من إسبانيا وإيطاليا وإنجلترا، بعدما فاز بالاسكوديتو مع يوفنتوس، والليجا مع ريال مدريد.

وحصد مورينيو لقب الدوري الإسباني من قبل مع ريال مدريد، بالإضافة إلى الفوز بالكالتشيو مع إنتر ميلان، إلى جانب البريمييرليج مع تشيلسي.

وفي تصريحات لصحيفة “ماركا” الإسبانية قال موراتا: “لم أندم للحظة على للانضمام لفريق مثل تشيلسي، لقد فزت في ريال مدريد وفي يوفنتوس وشعرت بالأهمية في الفريقين، والآن أمامي تحدٍ جديد وهو الفوز بالبريميرليج مع البلوز”.

وأضافت الصحيفة أن هناك العديد من اللاعبين شاركوا في الدوريات الثلاثة مثل بيبي رينا، فرناندو توريس، جازيكا منديتا وميتشو، ولكن موراتا في حالة تتويجه باللقب مع تشيلسي سيكون أول من يحقق ذلك الإنجاز.

وأشارت إلى أن هناك لاعبين فازوا بثلاثة ألقاب في 3 بلدان مختلفة ولكن في فرنسا وألمانيا بدلاً من إيطاليا وإسبانيا.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة نادي الرمثا الرياضي الاردني الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.