صحراء كان وأزمة أوباميانج على مائدة الصحافة الألمانية

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 10 نوفمبر 2017 - 10:50 صباحًا
صحراء كان وأزمة أوباميانج على مائدة الصحافة الألمانية

اهتمت الصحافة الألمانية الصادرة اليوم الجمعة، بإبراز بناء أول أكاديمية لحراس المرمى تخص أوليفر كان في المملكة العربية السعودية، كما تحدثت عن غياب بيير أوباميانج مهاجم بوروسيا دورتموند عن التهدبف مؤخرًا.

وتحدثت صحيفة “fussball bild“، عن أكاديمية الحراس المتوقع بناؤها في السعودية، معنونة: “كان.. مدربًا لحراس المرمى في الصحراء”.

كما خصصت الصحيفة جزءًا من غلافها للحديث عن مارسيل هالستنبيرج، ظهير لايبزيج، الذي يسجل مشاركته الأولى مع المنتخب الألماني في المواجهة الودية التي تجمعه بإنجلترا اليوم الجمعة، قائلة: “اليوم في ويمبلي، هالستنبيرج يظهر للمرة الأولى”.

فيما أبرزت صحيفة “waz” حوارها مع لارس ستيندل، مهاجم بوروسيا مونشنجلادباخ والمنتخب الألماني، والذي قال فيه: “مسيرتي المهنية غير طبيعية”، في إشارة لاستدعائه للعب مع المانشافت وهو في عمر الـ29 عامًا.

من جانبها تحدثت صحيفة “بيلد” عن غياب بيير أوباميانج، مهاجم بوروسيا دورتموند عن التسجيل لمدة 476 دقيقة خلال المواجهات الرسمية الأخيرة، موضحة أن رحيل عثمان ديمبيلي الصيف الماضي أثر على مستوى الدولي الجابوني هذا الموسم.

وصنع ديمبيلي الذي انتقل إلى برشلونة مطلع هذا الموسم مقابل 148 مليون يورو، 10 أهداف لأوباميانج ، الموسم الماضي.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة نادي الرمثا الرياضي الاردني الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.